انت هنا : الرئيسية » اخبار » إدارة موقع التيار الوطني العربي الديمقراطي في الأحواز تدين التطرف والإرهاب بكافة أنواعه

إدارة موقع التيار الوطني العربي الديمقراطي في الأحواز تدين التطرف والإرهاب بكافة أنواعه

التيار

أدانت هيئة التحرير في موقع التيار الوطني العربي الديمقراطي في الأحواز كافة الأعمال الإرهابية والتطرف في كل مكان ومهما كان نوع هذا التطرف ومن حيث يتغذى على مستوى الفكر والإمداد.

وجاءت هذه الإدانة أثناء الاجتماع الخاص على خلفية احداث العاصمة الفرنسية باريس والهجوم على مبنى صحيفة شارلي إبدو حيث راح ضحية هذا الهجوم عددا من الأبرياء من بينهم صحفيين وشرطة فرنسيين. وأعلنت الهيئة وقوفها بجانب ذوي الضحايا متمنية لهم الصبر والسلوان.

كما ناقش الإجتماع خلفية الإرهاب والدور الايراني في هذه القضية الهامة، حيث تؤكد الهيئة ان مصدر الإرهاب هو الفكر المتطرف الذي تقوده جمهورية ايران اللااسلامية هادفة عبر هذا الفكر التوسع السياسي والجغرافي الايراني تحت مسميات طائفية وعلى حساب المذاهب الاسلامية والأديان الأخرى.

وترى الهيئة أن ما تحدث هنا وهناك من أحداث ارهابية منتسبة الى المسلمين في أرجاء العالم ليس إلا ردة فعل غير محسوبة ضد الزحف الجيوسياسي الفارسي المعنون زورا وبهتانا باسم الشيعة والتي تقوده طهران على حساب معتنقي المذاهب الاسلامية الأخرى.

تؤكد هذه الرؤية لهيئة التحرير في موقع التيار الوطني العربي الدميقراطي في الأحواز، أقوال قيادات حرس الثورة اللإسلامية وأقوال الساسة الايرانيين التي تتكرر بين حين وآخر حيث يؤكد اصحاب هذه التصريحات على إمتداد النفوذ الفارسي تحت غطاء شيعي وعلى حساب الدول ومعتنقي الأديان والمذاهب الأخرى في جميع انحاء العالم.

هيئة التحرير في موقع التيار الوطني العربي الديمقراطي في الأحواز

التاسع من يناير/كانون الثاني 2015

كافة حقوق النشر محفوظة لموقع بادماز. ما ينشر في هذا الموقع لايعبر بالضرورة عن موقف التيار الوطني العربي الديمقراطي في الاحواز.

الصعود لأعلى