انت هنا : الرئيسية » اخبار » الأحواز العربية المحتلة… الاعتقالات مستمرة

الأحواز العربية المحتلة… الاعتقالات مستمرة

اعتقلت قوات الأمن التابعة لسلطات الاحتلال الايراني عدد من عمال مصفاة مدينة عبادان “125 كم جنوب الأحواز العاصمة” وحصل موقع الجبهة الديمقراطية على اسماء اثنين من المعتقلين هم؛ رضا التميمي و محمد علي جوانمردي وذكر الموقع ان تم نقل هؤلاء المعتقلين الى جهة غير معلومة.

وفي سياق متصل نشر موقع احوازنا خبرا عن اعتقالات طالت عدد من سكان قرية احمد المولى التابعة لمديرية مدينة سوسا (شوش)” 110 كم شمال الأحواز العاصمة” حيث داهمت قوات الاحتلال بيوت اهالي القرية واعتقل كل من؛ سيد ماجد النوري ودرعم الاسماعيلي ومهدي بن تخيتر وتم اقتياد المعتقلين الى جهة لم تعرف بعد.

واضاف احوازنا ان الاعتقالات جاءات بعد ما عبروا سكان المنطقة عن سخطهم تجاه ما رفعت من اصوات من اعلى المنابر الصفوية خلال الايام العشرة الاولى من محرم الحرام حيث تم سب وشتم الخلفاء الراشدين وزوجات النبي صلى الله عليه وسلم، الامر الذي دفع السكان الأحوازيين بالتجمع وحرق اطارات امام بيوت الملالي الايرانيين الوافدين من قبل سلطات الاحتلال الى الأحواز خلال ايام عاشوراء.

كافة حقوق النشر محفوظة لموقع بادماز. ما ينشر في هذا الموقع لايعبر بالضرورة عن موقف التيار الوطني العربي الديمقراطي في الاحواز.

الصعود لأعلى