انت هنا : الرئيسية » اخبار » الشعر العربي الأحوازي في فعاليات مهرجان ربيع الشعر العربي

الشعر العربي الأحوازي في فعاليات مهرجان ربيع الشعر العربي

الشعر العربي الأحوازي في فعاليات مهرجان ربيع الشعر العربي

برعاية رئيس مجلس وزراء الكويت، إنطلق في مؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطين للإبداع الشعري مهرجان ربيع الشعر العربي في دورته السابعة يوم الأحد (23/3/2014) وإستمر ثلاثة أيام وذلك على مسرح مكتبة البابطين المركزية للشعر العربي.

وأعلنت الأمانة العامة للمؤسسة عن أسماء الشعراء المشاركين من داخل دولة الكويت وخارجها، وهم: جورج طربيه من لبنان، وعبدالله الفيلكاوي والدكتورة نورة المليفي وإبراهيم الخالدي من الكويت، وسيف العتيبي من السعودية والدكتور السعيد شوارب ونادي حافظ من مصر، ومحمد الحريري من سوريا وعمر عناز من العراق.

وفي اليوم الثاني يشارك الشعراء: فؤاد طمان ومحمد توفيق من مصر، وعبدالعزيز سعود البابطين والدكتور سالم خداده ورجا القحطاني وفالح بن طفلة من الكويت، ونادية التركي من تونس ومنى الحسن من السودان ومحمد أبو شرارة من السعودية.

وتم تخصيص اليوم الثالث للشعر العربي في( إيران)، وشارك فيه كل من الشعراء: محمد كريم الخاقاني ومرتضى حسن الحيدري ومهدي عبدالواحد الساري وعباس جاسم بور وعباس الحزباوي وسيد فضل الله مير قادري وسيد علي رضا.

هذا وقد أطلقت المؤسسة على المهرجان اسم الشاعر الكويتي محمد الفايز والشاعر السوري عمر أبو ريشة.

نقلا عن: موقع مؤسسة البابطين (بقليل من التصرف في الخبر من قبل موقع التيار الوطني العربي الديمقراطي في الأحواز)

 

كافة حقوق النشر محفوظة لموقع بادماز. ما ينشر في هذا الموقع لايعبر بالضرورة عن موقف التيار الوطني العربي الديمقراطي في الاحواز.

الصعود لأعلى