انت هنا : الرئيسية » اخبار » دعوة إلى مظاهرة في لندن تنديداً بسياسة الإعدامات الخفية

دعوة إلى مظاهرة في لندن تنديداً بسياسة الإعدامات الخفية

دعوة إلى مظاهرة في لندن تنديداً بسياسة الإعدامات الخفية

في ظل الظروف الحساسة التي تعيشها منطقة الشرق الأوسط والتدخلات السافرة للنظام الايراني في الشؤون الداخلية لدول المنطقة ودعمه للإرهاب. اتخذ هذا النظام الغاشم سياسة التلاعب والتزوير في محاولة منه لتظليل الرأي العام بغية الوصول الى التسوية السياسية وتطبيع العلاقات مع الدول الغربية. ومن جانب آخر يحاول أن يبعد الأنظار عن ما يحدث من انتهاكات صارخة بحق أهلنا وأبناء جلدتنا في داخل الوطن، من خلال التعتيم الاخباري المفروض على شعبنا العربي الأحوازي وعلى سائر الشعوب غير الفارسية. وفي الوقت نفسه يتمادى النظام الايراني في سياسية البطش والاستبداد بحق شعبنا والتي جاء قسم منها في تقرير الأمين العام للأمم المتحدة، السيد بان كي مون، خاصة الاعدامات الخفية بحق المناضلين الأحوازيين التي شملت أبناء شعبنا دون غيرهم من الشعوب.

ان الانتهاكات الصارخة لحقوق الانسان من قبل النظام الايراني الغاصب تتطلب منا الحضور الفعال والمشاركة الجدية لايصال صوت اولئك الذين أعدموا خفية في غياهب الزنزانات الايرانية وضحوا بانفسهم في سبيل الوطن. فتعالوا معا لنعلن عن تضامننا مع اولئك الرجال والنساء الذين يتحملون أبشع أنواع التعذيب الجسدي والنفسي في سجون النظام الايراني. ولنعلن عن مخالفتنا لسياسة تطبيع العلاقات البريطانية-ايرانية ورفضنا أي محاولة لتحسين صورة ايران أمام العالم.

من أجل ذلك وتنديداً بالسياسات الايرانية للتطهير العرقي والتغيير الديمغرافي ضد شعبنا العربي، تدعو الجالية الأحوازية في المملكة المتحدة أبناءها وكل الأحرار والمناصرين للقضية الأحوازية من سائر الجاليات خاصة أبناء الأمة العربية والشعوب غير الفارسية إلى المشاركة في المظاهرة الاحتجاجية التي ستقام يوم الأربعاء التاسع والعشرين من اكتوبر- تشرين الأول- 2014 إبتداء من الساعة الواحدة حتى الساعة الثالثة ظهرا أمام البرلمان البريطاني في العنوان التالي: 

العنوان:

 Parliament Square

Westminster,

SW1P 3BD

London

Date: Wednesday 29/10/2014, Time: 13:00 – 15:00 

 

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الأرقام التالية:

أبو أحمد: 07564906375

أبو أياد: 07888682319

أبو خلود: 07894291217

أبو علاء: 07889920340

 أبو حوراء: 07446860715

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الجالية الأحوازية في بريطانيا

كافة حقوق النشر محفوظة لموقع بادماز. ما ينشر في هذا الموقع لايعبر بالضرورة عن موقف التيار الوطني العربي الديمقراطي في الاحواز.

الصعود لأعلى