انت هنا : الرئيسية » اخبار » دعوة الى مظاهرة أحوازية في العاصمة البريطانية لندن

دعوة الى مظاهرة أحوازية في العاصمة البريطانية لندن

يستقبل شعبنا العربي الأحوازي شهر نيسان من هذا العام في الوقت الذي تشهد منطقة الشرق الأوسط تطورات كبيرة غيّرت مسار الصراع بين العالم العربي والنظام الايراني في هذه المنطقة الحساسة والذي انتج عنه ضرورة الإلتفات والإهتمام بالقضية الأحوازية التي غابت عن حسابات الدول العربية طيلة تسعة عقود.

ومن جانب آخر يستقبل شعبنا الأحوازي هذا الشهر والنظام الإيراني ماضٍ في تطبيق سياساته الهادفة الى محو الهوية العربية، والرامية الى التطهير العرقي في بلدنا الحبيب. ولكن رغم كل هذه السياسات العنصرية قاوم شعبنا هذه السياسات وأعرب عن رفضه لها بشتى الطرق والأساليب مُصِّراً على هويته العربية وانتمائه الى الأمة العربية وتطلعاتها.

ويقوم أبناء شعبنا في داخل الوطن وفي شتى بقاع الأرض بإحياء هذا الشهر، لما له من مكانة في الذاكرة السياسية والنضالية في تاريخ الشعب العربي الأحوازي، ابتداءً من 20 نيسان 1925 يوم الإحتلال، وانتهاءاً بانتفاضة 15 نيسان 2005 التي مازلنا نرى تأثيرها الى يومنا هذا، ولا يزال شعبنا يقوم باحياء ذكراها في كل عام.

ان ما يقوم به النظام الإيراني من إجرام بحق شعبنا الأعزل يتطلب من الجميع الحضور والمشاركة الفعالة لإيصال صوت هذا الشعب المظلوم الى كافة العالم ولكي نكشف عن واقع النظام الإيراني الغاصب ونعريه أمام الرأي العام العالمي والعربي.

ومن هذا المنطلق وتزامناً مع سائر أبناء شعبنا في داخل الوطن وفي المنفى تدعو الجالية الأحوازية في بريطانيا جميع أبناءها وكل الأحرار والمناصرين للقضية الأحوازية الى الحضور في المسيرة التي ستقام يوم السبت السادس عشر من نيسان /أبريل 2016 من الساعة الواحدة حتى الساعة الثالثة والنصف عصراً، في العاصمة البريطانية لندن حسب الإيضاحات التالية:

سوف تبداء المسيرة في الساعة الواحدة بالتجمع في دوار Trafalgar Square ومن ثم تنطلق في شارع Whitehall حتى تنتهي بالتجمع في ساحة البرلمان(Parliament Square) حيث تستمر حتى نهاية وقت المظاهرة.

لذلك نرجوا من الجميع الحضور قبل الساعة الواحدة لكي نتمكن من اقامة مسيرة تليق بما يقوم به ابناء شعبنا من تحدٍ في ربوع الوطن.

الزمان: 16 نيسان/أبريل 2016

من الساعة الواحدة الى الثالثة والنصف عصراً

محل إنطلاقة المظاهرة: من ميدان Trafalgar Square (POST CODE: WC2N 5DN) الى

محل تجمع المظاهرة:

 Parliament Square,

Westminster

SW1P 3BD

London

Date: Saturday 16/04/2016, Time: 13:00 – 15:30

(اللجنة التنسيقية للمظاهرات الاحوازية في بريطانيا)

للمزيد من التفاصيل يمكنكم الاتصال على الارقام التالية:

أبو أحمد  07564906375

أبو أياد  07888682319

أبو رسول  07792485134

أبو حوراء  07446860715

 

protest rout

كافة حقوق النشر محفوظة لموقع بادماز. ما ينشر في هذا الموقع لايعبر بالضرورة عن موقف التيار الوطني العربي الديمقراطي في الاحواز.

الصعود لأعلى