انت هنا : الرئيسية » اخبار » دعوة الى مظاهرة في العاصمة البريطانية لندن

دعوة الى مظاهرة في العاصمة البريطانية لندن

يعيش شعبنا هذه الأيام شهر نيسان، الذي لطالما اختص بمناسبات هامة على الصعيد الأحوازي كيوم النكسة وهو العشرين من نيسان عام 1925 الذي تم احتلال الأحواز عسكرياً على يد القوات الإيرانية الغاصبة، ولكن رغم هذه النكسة لم يرتاح بال المناضلين والشرفاء من أبناء شعبنا الا ليغيروا هذا الشهر الى موعدا للنضال والكفاح والى ذكريات خالدة في ذاكرة التاريخ الأحوازي المعاصر من خلال ملامح بطولية رسموها على مر العقود التسعة الماضية ولعل أبرزها وليس آخرها هي انتفاضة الخامس عشر من نيسان 2005 المباركة التي أعادت للمواطن الأحوازي ثقته بنفسه وأعلنت للنظام الإيراني وللعالم أجمع أن هذا الشعب لم ولن يستلسم أمام آلة القمع الإيرانية ولن يتنازل عن حقه مهما طال الزمان وأنه مستمر في النضال حتى تحقيق كافة أهدافه واسترجاع كافة حقوقه.

وتعاضداً مع أبناء شعبنا في الداخل الذين استهلوا شهر نيسان من عام 2015 بمظاهرات احتجاجية في الأحياء المختلفة من الأحواز وتضامناً مع سائر أبناء شعبنا في بلاد المهجر تدعوا الجالية الأحوازية في بريطانيا جميع أبناءها وكل الأحرار والمناصرين للقضية الأحوازية الى الحضور في المسيرة التي ستقام في يوم الاحد الثالث من مايو/أيار 2015 من الساعة الواحدة حتى الساعة الثالثة مساء، ابتداء من دوار Trafalgar Square الى مكتب رئيس الوزراء 10 Downing Street .

تبداء المسيرة في الساعة الواحدة بالتجمع في دوار Trafalgar Square و من ثم تنطلق في الشوارع المؤدية الى مقر رئيس الوزراء حيث يتم الاجتماع هناك الى الساعة الثالثة مساء.

نرجوا من الجميع الحضور قبل الساعة الواحدة لكي نتمكن من اقامة مسيرة تليق بما يقوم به ابناء شعبنا في ربوع الوطن.

الزمان: 3 مايو 2015

من الساعة الواحدة الى الثالثة مساء

المكان: من Trafalgar Square الى 10 Downing Street

اللجنة التنسيقية للمظاهرات الاحوازية في بريطانيا

للمزيد من التفاصيل يمكنكم الاتصال على الارقام التالية:

ابو احمد  07564906375

ابوأياد  07888682319

ابورسول  07792485134

ابوحوراء  07446860715

 

كافة حقوق النشر محفوظة لموقع بادماز. ما ينشر في هذا الموقع لايعبر بالضرورة عن موقف التيار الوطني العربي الديمقراطي في الاحواز.

الصعود لأعلى