انت هنا : الرئيسية » اخبار » دعوة الى وقفة احتجاجية في لندن تضامناً مع انتفاضة شعبنا في الداخل

دعوة الى وقفة احتجاجية في لندن تضامناً مع انتفاضة شعبنا في الداخل

INTEFADA-2

يا أبناء شعبنا في المنفى،

يا أيها الأحرار في العالم،

 يعيش شعبنا هذه الايام مرحلة حساسة في تاريخ نضاله ضد السياسات العنصرية للدولة الايرانية الغاصبة. ان شعبنا الأعزل يقاوم واحدا من أكثر أنواع الأنظمة ظلما وبطشاً في التاريخ السياسي الحديث. إن النظام الايراني المجرم يريد أن يدمر كل ما هو عربي في الاحواز بما فيه الانسان الاحوازي. حتى الهواء والمياه لم تسلم من السياسات والمشاريع العنصرية لهذا النظام المجرم.

هذه السياسات والمشاريع التي أديا الى تدمير البيئة الاحوازية، وتجفيف الأنهر، والأهوار، وتلوث الهواء، والمياه، وانتشار أنواع الأمراض والأوبئة بين أبناء شعبنا خاصة الاطفال والشيوخ. ان الازمة البيئية التي يروح ضحيتها سنويا الآلاف من المواطنين الأبرياء، أخذت تتفاقم يوماً بعد يوم حتى أصبحت كارثة بيئية عطلت عجلة الحياة اليومية للمواطن الاحوازي وأثقلت كاهله.

ان هذا النظام المعادي للإنسانية لم يكتفي بهذا القدر، فلقد قام بقطع الكهرباء ومياه الشرب في أحد عشر مدينة من المدن الأحوازية، الأمر الذي يتنافى مع أبسط الحقوق الأولية للإنسان، ناهيك عن الإعتقالات التعسفية، والبطش والتنكيل بالموطنين العزل، وقتل الأبرياء من أبناء شعبنا بدم بارد في الشوارع في وضح النهار، و كان آخرها استشهاد المواطن “حسن آلبوغبيش” من أهالي مدينة الفلاحية، والذي أدى استشهاده الى انطلاق احتجاجات عارمة في هذه المدينة الباسلة في الأيام الأخيرة.

وها هو الشعب العربي الاحوازي ينتفض في عدة مدن ضد هذه السياسات العنصرية متحدياً آلة القمع للنظام الايراني الغاصب معلناً عن مطالبته بحقه في الحياة الكريمة على أرضه.

وتضامناً مع انتفاضة شعبنا الجديدة تدعوا الجالية الأحوازية في بريطانيا جميع أبناءها للقيام بواجبهم الوطني لإيصال صوت مظلومية شعبهم إلى العالم الحر، كما تدعو كل الأحرار والمناصرين للقضية الأحوازية إلى المشاركة في الوقفة الإحتجاجية التي سوف تقام أمام سفارة الدولة الإيرانية الغاصبة في العنوان المذكور أدناه وذلك في يوم الجمعة السابع عشر من فبراير 2017 من الساعة الثانية ظهراً حتى الساعة الرابعة عصراً .

 

موعدنا: يوم الجمعة 17 فبراير 2017
الزمان: من الساعة الثانية ظهراً حتى الساعة الرابعة عصراً
العنوان:

 16 Princes Gate, London SW7 1PT

 

 

Date: 17 February 2017
Time: 14 -16
Address:
16 Princes Gate, London SW7 1PT

 

اللجنة التنسيقية لإقامات المظاهرات في بريطانيا

كافة حقوق النشر محفوظة لموقع بادماز. ما ينشر في هذا الموقع لايعبر بالضرورة عن موقف التيار الوطني العربي الديمقراطي في الاحواز.

الصعود لأعلى