انت هنا : الرئيسية » اخبار » دعوة عامة للحضور في مظاهرات في بروكسل

دعوة عامة للحضور في مظاهرات في بروكسل

تدعو الجالية الأحوازية في  أوروبا كل أبناء وبنات شعبنا العربي الأحوازي في المهجر وكذلك كل الأخوة  العرب وأبناء جاليات الشعوب غير الفارسية للحضور  الحاشد في المسيرة  والمظاهرة الجماهيرية التي ستقام يوم الجمعة 8 مارس لعام 2013م أمام  البرلمان الأوروبي في بروكسل، تنديدا بالاعدامات التي نفذتها وتنفذها  الدولة الفارسية بحق شبابنا في الفترة الأخيرة، إضافة إلى إصدار احكام  الإعدام بحق أكثر من 15 أسير أحوازي أخر، لذلك من منطلق واجبنا الإنساني  والوطني ندعو الجميع للحضور في هذه المظاهرة الجماهيرية تعبيرا عن تضامننا  مع أسرانا، وإعلانا عن رفضنا لسياسات الدولة الإيرانية في قتل أبناءنا، وأن  لا نكون مكتوفي الأيدي أمام هذه الجرائم اللاإنسانية التي ترتكب يوميا بحق  أبناءنا.

حضورنا  الكبير في هذه المظاهرات سيضع المؤسسات الدولية أمام مسؤولياتها الإنسانية  تجاه ما يتعرض له شعبنا من سياسة تطهير عرقي على يد الدولة الإيرانية،  لذلك واجب الوطن يحتم علينا جميعا الحضور في هذه المظاهرات. علما ان المسيرة ستبدأ من ساحة Robert Schuman plein نحو شارع وساحةJean  Rey plein والذي سيتم قراءة البيان الختامي فيها إن شاء الله.

ساعة التجمهر ستبدأ من الواحدة ظهرا وستنتهي بعد المسيرة عند الساعة ثالثة مساءا. يدا بيد لمنع ارتكاب الجرائم بحق شعبنا.

الجالية الأحوازية في أوروبا

لمزيد من التنسيق يرجى الإتصال مع الإخوة:

كمال البوشوكة – بريطانيا….رقم الهاتف:00447446875718 عدنان ابوسيف – بلجيكا…رقم الهاتف: 0032487328515

كافة حقوق النشر محفوظة لموقع بادماز. ما ينشر في هذا الموقع لايعبر بالضرورة عن موقف التيار الوطني العربي الديمقراطي في الاحواز.

الصعود لأعلى