انت هنا : الرئيسية » اخبار » دعوة عامة للمشاركة في المظاهرة السنوية في ذكرى الإحتلال الإيراني للأحواز

دعوة عامة للمشاركة في المظاهرة السنوية في ذكرى الإحتلال الإيراني للأحواز

دعوة عامة للمشاركة في المظاهرة السنوية في ذكرى الإحتلال الإيراني للأحواز

تدعوا الجالية الأحوازية في استراليا جميع أبناء الجالية و المناصرين القضية الأحوازية بالحضور و المشاركة في ذكرى الإحتلال الإيراني للأحواز و تنديداً بكل الجرائم التي أرتكبها في حق شعبنا العربي الأعزل منذ الإحتلال الفارسي في 20 من نيسان 1925. و أستخدام كل الأساليب و السياسات القمعية اللاأخلاقية ضد شعب العربي الأحوازي بداية من السعي إلى محو الهوية العربية، تغيير الديموغرافية، تجفيف الأنهار، مصادرة للأراضي، قتل و الإعدامات الجماعية و الآلاف من الجرائم الأخري.
قد مر على عمر إحتلال تسعة عقود ولا زال شعبنا متمسكا بهويته، ولايزال شعبنا يكافح من أجل تحرير بلادة منذ يوم الإحتلال و دخول أول جندي إيراني الى الأحواز.

لايزال أبناء الأحواز يسقون الأرض بدماءهم الطاهرة و يضحون من أجلها بأغلى ما لديهم و هي أرواحهم الزكية. متمسكين بقضيتهم العادلة مطالبين بحقوقهم المشروعة و أسترجاعها من المغتصب الفارسي و أن تعيش الأجيال على ربوعها متنعمين في خيراتها فإن أبناء الأحواز الغيارى ينتمون إلى وطنهم و أرضهم المغتصبة أينما كانوا.
لذا علينا جميعاً أن نوحد كلمتنا و نرص صفوفنا و نعمل جاهدين ما بوسعنا لإيصال صوت شعبنا المظلوم و المضطهد لأن الأحواز فوق كل المسميات.
دعونا أن نزيد التكاتف و التآلف رغم صعوبة المهجر.
دعونا أن نتقرب إلى النصر بإيماننا.
دعونا أن نذوق الإحتلال مرارة الهزيمة بصمودنا، بوحدتنا، بنضالنا و الديمومة في المطالبة بحقوقنا المشروعة.
دعونا نقف بمظاهرة تغيظ العدو و ترضي الصديق.
دعونا نزرع الأمل و الإيمان في قلوب اطفالنا و نرسخ في أذهانهم أن الإحتلال سيزول مهما طال أو قصر الزمن.

بهذه المناسبة نوجه دعوتنا إلى جميع الأخوة و الأخوات للحضور والمشاركة في المظاهرة السنوية أمام سفارة الإحتلال الفارسي في كانبرا ونرحب بجميع الأخوة و الأخوات الراغبين بالمشاركة من لديه قصيدة ، أناشيد وطنية، كلمة، مسرحية وطنية أو اقتراح لرفع مستوى العمل لإنجاح المظاهرة، أن يتواصلوا مع لجنة التنسيقية.

الزمان : الساعة الثانية عشر حتى الثانية من مساء يوم الأثنين المصادف 18/4/2016
المكان : سفارة ايران في كانبرا

للإستفسار أرجو الإتصال بالأرقام التالية:
سيدني:احمد سعيد 0401064990
ملبورن: حسين يلالي0449029551
ملبورن:امير طرفي ابو علي
0423614442
اديلايد:ابو رائد 0410690955
بريزبن:علي كاظم ابو ضرغام 0402687540
كانبرا :ابو هيام 0470167502

كافة حقوق النشر محفوظة لموقع بادماز. ما ينشر في هذا الموقع لايعبر بالضرورة عن موقف التيار الوطني العربي الديمقراطي في الاحواز.

الصعود لأعلى