انت هنا : الرئيسية » اخبار » “فولاذ” يخطف الكأس والأحوازيون يجوبون الشوارع فرحا

“فولاذ” يخطف الكأس والأحوازيون يجوبون الشوارع فرحا

خطف نادي فولاذ الأحوازي كأس الدوري حيث هيمن على مجريات المباراة النهائية التي جرت على ارض نادي “جوستاريش فولاد” اليوم الجمعة الـ 11 أبريل/ نيسان 2014  في مدينة تبريز عاصمة اقليم آزربيجان الجنوبي وتمكن من تسجيل هدف السبق في الدقيقة السابعة والثلاثين من المباراة.

وبهذا الهدف استطاع فولاذ ان يكسب 55 نقطة ويفوز بالكأس بعد ماراتون طال ثلاثين اسبوع حيث واجه فولاذ عدة أندية على ارض الاحواز وخارجها.

وهذه المرة الثانية التي يفوز بها نادي فولاذ على كافة الاندية الفارسية وغيرها ويحصل على عنوان “بطل الدوري”.

وبهذه المناسبة استطاع نادي فولاذ ان يسترجع ذاكرة المواطن الأحوازي اكثر من ثلاثين عام الى الخلف حيث كان نادي رفيش الأحوازي يهزم الاندية الايرانية على ارض الاحواز وخارجها وحينها تبدأ الأهازيج الوطنية والقومية ويصبح الفوز دائما بمثابة عرس شعبي كبير.

كما جاء هذا الفوز في شهر نيسان المعروف لدى الاحوازيين بشهر الانتفاضات والرفض التام لكل ما هو يمثل الاحتلال الايراني.

وتحدثت شهود عيان من الأحواز ان بعد فوز نادي فولاذ بالكأس بدأت مسيرات الشباب الأحوازي بالأهازيج الوطنية في عدة مدن.

وفي سياق متصل سوف ينشر موقعنا تقارير حول الرياضة الأحوازية في الفترة القادمة وما حدثت عليها من مؤامرات فارسية دنيئة. كما نحن في “موقع التيار الوطني العربي الديمقراطي في الأحواز” نبارك ونهنيء اهلنا في كافة انحاء الوطن بهذا الفوز الكبير، آملین جلاء الاحتلال والنصر المحتم.

* الفيديوهات المرفقة جانب من افراح الأحوازيين اليوم بعيد اعلان فوز نادي فولاذ.

 

كافة حقوق النشر محفوظة لموقع بادماز. ما ينشر في هذا الموقع لايعبر بالضرورة عن موقف التيار الوطني العربي الديمقراطي في الاحواز.

الصعود لأعلى