انت هنا : الرئيسية » اخبار » مستشار المرشد الايراني: بعد ما انتصرنا في اليمن، جاء دور السعودية

مستشار المرشد الايراني: بعد ما انتصرنا في اليمن، جاء دور السعودية

مستشار المرشد الايراني: بعد ما انتصرنا في اليمن، جاء دور السعودية

قال مجتبى ذوالنور مستشار المرشد الايراني علي خامنئي في شؤون حرس الثورة ان انتصار ايران في اليمن، فتح أمامنا بوابة المملكة العربية السعودية. وكان يتحدث مستشار خامنئي أمام حشد من قوات الباسيج في مساء الثلاثاء الماضي الـ 23 ايلول/سبتمبر 2014 في العاصمة الايرانية طهران حيث وصف ما حدث في اليمن بـ”إنتصارا لإيران”

وتكررت اقوال مستشار خامنئي مرة أخرى على لسان أمين المجلس الاعلى للأمن القومي الايراني علي شمخاني حيث هنيء هو الأخير الحوثيين وأردف قائلا: ان ايران ستبقى كما سبق بجانب “الشعب اليمني” على حد وصفه!

وفي نفس السياق قال علي رضا زاكاني احد قيادات حرس الثورة ان حدود اليمن والسعودية تبلغ الـ 2000 كيلومتر مما يسمح لنا بالمزيد من العمل ووصف احداث اليمن بـ”وصول الدور الى السعودية هذه المرة”. و أكمل زاكاني ان الان في اليمن يوجد أكثر من مليوني مواطن مسلح ومنظم من مؤيدي الجمهورية الاسلامية.

وقال سعدالله زارعي هو الأخر من بين قيادات حرس الثورة والعضو في دائرة التوجيه السياسي ان “السعودية تخشى تسليم ملفها الى قاسم سليماني قائد قوات القدس”.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

التيار الوطني العربي الديمقراطي في الأحواز/ القسم السياسي

 

كافة حقوق النشر محفوظة لموقع بادماز. ما ينشر في هذا الموقع لايعبر بالضرورة عن موقف التيار الوطني العربي الديمقراطي في الاحواز.

الصعود لأعلى