انت هنا : الرئيسية » اخبار » مظاهرتين احوازيتين في استراليا لوقف اعدام السجناء السياسيين

مظاهرتين احوازيتين في استراليا لوقف اعدام السجناء السياسيين

مظاهرتين احوازيتين في استراليا لوقف اعدام السجناء السياسيين

التيار الوطني الأحوازي: تظاهر العشرات من ابناء الجالية الاحوازية في استراليا للتنديد باختفاء سجينين احوازيين يواجهون عقوبة الاعدام بعد ما تم المصادقة على احكام اعدامهم من قبل المحكمة العليا الايرانية هما على الجبشاط و خالد الموسوي وانقطعت اخبارهم عن ذويهم بعد ماتم نقلهم من قبل الاستخبارات الايرانية الى مكان غير معروف حتى الساعة.

وفي هذا السياق تظاهر العشرات من الاحوازيين المقيمين في مدينة “اديلايد” امام البرلمان الاسترالي للتنديد باختفاء السجناء الاحوازيين واعدامهم المحتمل، فرفعوا  المتظاهرون صور السجناء الاحوازيين والمحكومين بالاعدام وطالبوا بايقاف قتل النشطاء الاحوازيين. كما سلم المتظاهرون رسالة الى البرلمان الاسترالي وطالبوا الدولة الاسترالية بالضغط على ايران لايقاف اعدام السجناء الاحوازيين.

كما تظاهر عددا اخر من الاحوازيين في مدينة “برزبن” الاسترالية ونددوا بقتل الاحوازيين واعدام السجناء السياسيين و طالبوا الحكومة الاسترالية بوقف الاعدامات وقمع النشطاء الاحوازيين من قبل ايران.

جانب من مظاهرات الاحوازيين في اديلايد وبرزبن:

 us

usb

usb2

usb3

كافة حقوق النشر محفوظة لموقع بادماز. ما ينشر في هذا الموقع لايعبر بالضرورة عن موقف التيار الوطني العربي الديمقراطي في الاحواز.

الصعود لأعلى