انت هنا : الرئيسية » اخبار » وفاة مواطن أحوازي تحت التعذيب واعتقال أثنين آخرين

وفاة مواطن أحوازي تحت التعذيب واعتقال أثنين آخرين

توفى المواطن حسين عرمشي ابن صباح (37 عاما) نتيجة التعذيب الجسدي والنفسي التي تلقاه اثناء اعتقاله على يد قوات الأمن التابعة لدولة الاحتلال الفارسي. وتلقت اسرة المقتول عرمشي اتصالا من قبل دائرة الطب الشرعي في الأحواز العاصمة وذلك في الـ 24 اكتوبر 2013 يفيد ان على اسرة المقتول مراجعة الطب الشرعي واستلام جثمان المقتول. ولحد الان لم تعرف اسباب وتاريخ الاعتقال وحيثيات الحدث الا ان وحشية سلطات الامن التابعة لدولة الاحتلال الفارسي اصبحت معروفة لدى المواطن الأحوازي حيث قتل كل من محمد الجلداوي وغيبان العبيدواي ورضا المغامسي ومحمد الكعبي وناصر البوشوكة وعلي رضا الغبيشاوي في احداث تتشابه وقتل حسين عرمشي الجادري في زنزانات الاحتلال.

وفي سياق أخر داهمت القوات الأمنية التابعة لدولة الاحتلال الفارسي  في ليلة الأثنين الـ 28 اكتوبر 2013 بيت المواطن كمال التميمي( 30 عاما ومتزوج) في قرية بيت عبيد في القرب من مدينة الفلاحية(97 كم جنوب شرق الأحواز العاصمة) و اقتادته الى مكان غير معروف.

وفي جريمة أخرى اعتقلت قوات الاحتلال المواطن حبش مشعلي (28 عاما) من سكان حي العمال في الحميدية (25 كم غرب الأحواز العاصمة) وذلك يوم الأثنين 21 اكتوبر 2013 واقتادته الى جهة غير معلومة.

نقلا عن: مواقع احوازنا والجبهة الشعبية

كافة حقوق النشر محفوظة لموقع بادماز. ما ينشر في هذا الموقع لايعبر بالضرورة عن موقف التيار الوطني العربي الديمقراطي في الاحواز.

الصعود لأعلى