انت هنا : الرئيسية » اخبار » تهنئة الجبهة العربية لتحرير الاحواز لإدارة موقع التيار الوطني

تهنئة الجبهة العربية لتحرير الاحواز لإدارة موقع التيار الوطني

بعثت الجبهة العربية لتحرير الاحواز برسالة تحية للتيار الوطني العربي الديمقراطي في الاحواز وبادرت بالتهنئة حول انشاء موقع بادماز. وصفت الجبهة العربية لتحرير الاحواز  خلال رسالتها موقع التيار الوطني بصوت اعلامي يسند الاصوات الاعلامية الاحوازية الاخرى. في المقابل  القائمين على موقع بادماز يشكرون الاخوات والأخوة في الجبهة العربية لتحرير الاحواز على هذه التحية الوطنية و يسعون جاهدين على ان يؤدوا دورهم الاعلامي بشكل مهني ليكون صوتا ناطقا بالعربية و الفارسية للذود عن قضيتنا العادلة.

فيما يلي نص رسالة الجبهة العربية لتحرير الاحواز الموجهة لموقع التيار الوطني العربي الديمقراطي في الاحواز(بادماز):

الأخوة في قيادة التيار الوطني العربي الديمقراطي الأحوازي المحترمون

ألأخوة القائمون على الموقع الخاص بالتيار الوطني

تحية أحوازية أخوية

إن قيادة الجبهة العربية لتحرير الأحواز إذ تهديكم تحياتها تعلن لكم بانها استبشرت خيرا بافتتاح هذا الموقع الموقر , لذا تبارك لكم هذه الخطوة الصحيحة التي تعدها خطوة وطنية جبارة وصوت إعلامي أحوازي جديد يضاف إلى الأصوات الإعلامية الأحوازية الأخرى والتي تناضل من أجل تحرير الوطن من الإحتلال الفارسي البغيض.

نشد على أيديكم ونتمنى لكم الموفقية في عملكم الإعلامي هذا إلى جانب عملكم السياسي والذي أصبح مرفودا بهذا الصوت الإعلامي كي يوصل ما تقوم به  قيادة التيار من قرارات وطنية وأعمال سياسية إلى الأحوازيين والأشقاء العرب وإلى العالم أجمع , ونحن على ثقة تامة بأن هذا الموقع سوف يتطور يوما بعد يوم بإصرار إدارته الموقرة والتي نؤكد لها استعداد إدارة موقع صوت الأحواز واللجنة الإعلامية في الجبهة العربية لتحرير الأحواز بدعمها بكل ما يمكننا أن ندعمها والموقع في آن واحد.

مرة أخرى نبارك لكم هذه الخطوة الميمونة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اللجنة الإعلامية في

الجبهة العربية لتحرير الأحواز

نص الرساله:

تحية الجبهة العربية لتحرير الاحواز الى موقع بادماز

كافة حقوق النشر محفوظة لموقع بادماز. ما ينشر في هذا الموقع لايعبر بالضرورة عن موقف التيار الوطني العربي الديمقراطي في الاحواز.

الصعود لأعلى