انت هنا : الرئيسية » سياسة » بيان حزب استقلال كردستان حول الإعدامات

بيان حزب استقلال كردستان حول الإعدامات

 المواطنين والجمعيات الأعزاء في كردستان!

جمعيات و نشطاء حقوق الإنسان المحترمون في العالم!

الإعدامات الجماعية والقتل والتعسف من قبل النظام المحتل الايراني ينشرمرة أخرى الحزن على نطاق واسع وشامل  بين أطفال كردستان المحتل وسرق البسمة والفرح من الأطفال الكراد.

الإعدامات اليومية وقتل الشباب في كردستان هي واحدة من التقاليد اليومية للمحتلين، وكسحابة سوداء وقذرة تجلب الموت لمواطنين كردستان كل يوم.

يا محبون  حرية الشعوب، كما نشرت في الصحافة، تم اعدام حبيب الله ورضا من قبل النظام الإيراني قبل بضعة أيام، وفي 04 تشرين الثاني تم اعدام  شيركو معارفي , واصبح واضحا تنفيذ أحكام إعدام  أخرى في عشرة أيام على 3 و 6 و 16 من الشباب الكرد، البلوج و العرب الأحواز ، ومعروف ان جميع الشعوب غير الفارسية تم الحاقهم بايران قسريا، وهم ضحايا و حياة هذه الشعوب في خطر مستمر ومهددين بتنفيذ الإبادة الجماعية بحقهم.

حزب استقلال كردستان يدعو جميع منظمات حقوق الإنسان والحركات، وجميع الشعوب المحبة للسلام والمجتمع الدولي للتحرك ضد الإعدامات الجماعية ضد الأكراد وغيرهم من الشعوب غير الفارسية , ومن يختار  الصمت تجاه الجرائم ضد الانسانية  يجعله في حد ذاته  مسؤول بالاشتراك مع النظام الاستعماري في طهران.

حزب استقلال كردستان يدعو جميع الأحزاب والتنظيمات السياسية في كردستان إلى الوحدة، حتى أن لا تكون الخلافات الايديولوجية عائقا أمام أهداف نضالهم المشترك جنبا إلى جنب ضد النظام الإيراني ونحن بحاجة الى المزيد من وحدة النضال بكل اشكاله.

نعزي عوائل الشهداء الثلاث و كل شهداء نضال الحرية والعدالة و نعاهدهم باكمال طريق نضالهم من أجل الحرية والاستقلال.

الرحمة لشهدائنا الأبرار

الحرية و اعادة الحقوق وبناء المستقبل لكردستان

حزب سربستی كردستان
4 تشرين الثاني 2013                               .
www.psk2006.org

كافة حقوق النشر محفوظة لموقع بادماز. ما ينشر في هذا الموقع لايعبر بالضرورة عن موقف التيار الوطني العربي الديمقراطي في الاحواز.

الصعود لأعلى