انت هنا : الرئيسية » التیار الوطني » بيان رقم اربعة

بيان رقم اربعة

بسم الله الرحمن الرحيم

يا شعب ما ايهزك ريح

بيان رقم 4

يا ابناء شعبنا الابطال ، ايها المناضين و المناضلات

ان انتفاضتكم المباركة اثبتت للعالم اجمع و لاعدائكم الحاقدين ان الاحوازي يموت و لا يرضى بالحياة مع الذل ، فحياكم الله يا شعبنا   الباسل ، حياكم الله اينما كنتم و في اي موقع و خندق كنتم و اعلمو ان النصر حليفكم و لا تهنو و لا تحزنوا فانتم الاعلون و عدوكم هو الذليل المهزوم لا محال .

استمرارا لما ذكرناه  في بياناتنا السابقة نلفت انتباه الاخوة و الاخوات الى الموارد التالية :

 

1-  يريد النظام الايراني ان يوجد بين صفوفكم الانقسام بضمه بعض من ضعيفي النفوس   الى جانبه ، فلا ثبالو بهذا الامرو اعلمو ان قلوب الشعب معاكم و لا تنسو أن اخوتك في سائر المدن يتسابقون للإستمرار بالانتفاضة و لا تأخذكم في هذا المجال لومة لائم . إن هذه الانتفاضة لابد أن تستمر . و نفس الوقت نحذر كل من سولت نفسه   من ضعيفي النفس و الايمان من مغبة الوقوع في فخ العدو والتعاون معاه ضد مصال شعبنا و  مساندة هؤلاء المجرمين الذين قتلوا اخوتنا و اصدقائنا . نحذرهم و سوف نفظحهم و ستكون وصمة عار في جبينهم.

2-  لا تزعزكم وعود العدو الباطلة و الكاذبة و تذكرو أن لكم اخوة قد استشهدو و لكم رجال خلف الزنزانات ضحوا بحياتهم و بحرياتهم من اجل هذا  الوطن و عزت الشعب . و اجعلو صورهم ونصب اعينكم و لا تنسوا شهدائنا الابرار فانهم اكرم مناجميعا و شموع يضيئون لنا الدرب .

3-  احذرو من التعدي و التعرض الى غير العرب فاننا لسنا دعاة عنصرية و لا نريد الشر للآخرين كما لا نريده لانفسنا  و لكن نحذر كل من اراد بنا السوء فسوف نعاقبه عقابا شديدا.

4-    حاولو ان تسيروا  و تتحركو و تعملو بانتظام و دقة

5-    اهتفوا و ارفعوشعاراتكم باسم الاحواز و غنوا للوطن و الارض حتى يصل صوتكم للعالم اجمع ، فانها فرصة لا تعود ثانية

 اللجنة التنسيقية لتنظيم الاحتجاجات الجماهيرية على الوثيقة الصادرة من مكتب خاتمي

كافة حقوق النشر محفوظة لموقع بادماز. ما ينشر في هذا الموقع لايعبر بالضرورة عن موقف التيار الوطني العربي الديمقراطي في الاحواز.

الصعود لأعلى