انت هنا : الرئيسية » التیار الوطني » بيان رقم ثلاثة

بيان رقم ثلاثة

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان رقم 3

يا ابناء شعبنا العربي الاحوازي ، ايها الشرفاء

 

لقد خرج اخوتكم في حي الدائرة و خشايار و منطقة الملاشية لاقامة احتجاجات سلمية على سياسات التفريس التى تكشفت من خلال الوثيقة السرية  المتسربة مؤخراً من مكتب رئاسة الجمهورية ، و لكن قوات الأمن واجهت هذه المظاهرات السلمية بكل عنف و همجية ممّا ادّى الى جرح الكثير من المتظاهرين و اعتقال اكثر من ثلاثمائة من ابناء شعبنا و لم يرحموا ختى الشيوخ و النساء و المارة.

فحياكم الله يا اهالي الدايرة و حي بني هاشم (خشايار) و يا اهالي الملاشية و اعلموا انكم على حق و نحن اذ نشد على ايديكم و نشاطركم الموقف ندعو ابناء شعبنا في سائر المناطق لا سيما ابناءنا الابطال المناضلين الأحرار في كوت عبدالله و ضواحيها و قلعة كنعان و حي لشكرآباد و رفيش وحي مشعلي و العامري و حي زيتون و الزرگان و ضواحيها و سيدكريم و سيد خلف و…. و جميع المدن  الاحوازية خاصة مدينة المحمرة المناضلة و عبادان العروبة و مدن سهل ميسان الباسلة الخفاجية و الحويزة و البسيتين  و الحميدية الأصيلة و فلاحية الأحرار و معشور العريقة و شوش الحضارة و التأريخ وأهالي الخلفية الأماجد و…. ندعوكم جميعاً لأقامة مسيرات تضامنية مع اخوتكم في مدينة الاحواز و احتجاجاً على السياسات الإجرامية و العنصرية و نلفت انتباهكم الى النقاط التالية :

1-    وحدّوا صفوفكم و لا تأخذكم في الدفاع عن كرامتكم و المطالبة بحقوقكم لومة لائم .

2-     احذرو العناصر المتغلغلة بينكم من الطابور الخامس

3-   نظراً للظروف الأمنية الخاصة على كل المجموعات أن تتضامن مع الحركة الوطنية من خلال تنظيم المسيرات السلمية و توحيد الصفوف و التنسيق مع جميع القوى العاملة على الساحة.

4-     يرجى نشر و توزيع جميع البيانات التي تصل اليكم على نطاق واسع مع  توخي الحيطة و الحذر.

5-   عليكم بتصوير الأحداث فأنها مستندات تفيدنا في المستقبل و تبين موقف النظام التعسفي تجاه أي محاولة سلمية و تعكس مظلومية هذا الشعب و في نفس الوقت احذرو من عناصر الاستخبارات و المشبوهين.

6-     احذرو من المساس و الأضرار بالممتلكات الخاصة و العامة كيلا تكون حجة بيد المتآمرين على هذا الشعب فيصفوكم بالمخربين.

 

26/1/84

15/4/2005

اللجنة التنظيمية للإحتجاجت الجماهيرية في الاحواز

كافة حقوق النشر محفوظة لموقع بادماز. ما ينشر في هذا الموقع لايعبر بالضرورة عن موقف التيار الوطني العربي الديمقراطي في الاحواز.

الصعود لأعلى