انت هنا : الرئيسية » اخبار » دعوة الى مظاهرة أحوازية في لندن بمناسبة ذكرى شهر نيسان

دعوة الى مظاهرة أحوازية في لندن بمناسبة ذكرى شهر نيسان

يا أبناء الجالية الأحوازية في بريطانيا لقد أقبل علينا شهر نيسان من هذا العام و شعبنا يمر بأصعب الظروف جراء السياسات الاحتلالية للنظام الإيراني الرامية الى طمس الهوية العربية للأحواز شعباً وأرضاً.

لقد أقبل علينا شهر نيسان من هذا العام وأبناء شعبنا في القرى والمدن المختلفة يعانون من اجتياح السيول لأراضيهم جراء السياسات الإيرانية المتعمدة في تدمير البيئة وحرف مياه الأنهر وتدمير الأهوار.

ولكن ورغم كل هذه الأمور وشعبنا يقاوم بيد خالية معتمداً على قدراته الذاتية مستخدماً شتى الطرق والوسائل ليعلن للعالم أجمع أنه حي يرزق وسوف لن يكلّ ولن يملّ حتى تحقيق كافة مطالبه.

أيها الأخوة والأخوات

في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا يُحتم علينا واجبنا الوطني، نحن أبناء الأحواز في المهجر، أن نكون صوت شعبنا في الوطن ونخبر العالم عن مدى الظلم الذي يعانيه أهلنا في الأحواز.

وبمناسبة شهر نيسان، ذكرى الاحتلال الإيراني للأحواز في 20 نيسان 1925 وذكرى انتفاضة 15 من نيسان 2005، وتضامناً مع أبناء شعبنا المقاوم تدعو الجالية الأحوازية في بريطانيا جميع أبناءها والمناصرين للقضية الأحوازية للحضور في المظاهرة التي سوف تقام في يوم السبت 20 من نيسان 2019 حسب التفاصيل التالية:

سوف تبداء المسيرة في الساعة الواحدة والنصف ظهراً بالتجمع في دوار Trafalgar Square، ومن ثم تنطلق في شارع Whitehall ، وستكون لنا وقفة مقابل مكتب رئيسة الوزراء لمدة نصف ساعة، وبعدها نواصل المسيرة حتى نجتمع في ساحة البرلمان(Parliament Square) حيث تستمر حتى نهاية وقت المظاهرة في الرابعة عصراً.

لذلك نرجوا من الجميع الحضور قبل الساعة الواحدة والنصف لكي نتمكن من اقامة مسيرة تليق بما يقوم به أبناء شعبنا من تحدٍ في ربوع الوطن.

الزمان: 20 نيسان/أبريل 2019

من الساعة 1:30 حتى 4:00 عصراً

محل إنطلاق المظاهرة: من  ميدان Trafalgar Square (POST CODE: WC2N 5DN)  الى

محل انتهاء المظاهرة:

Parliament Square,

Westminster,

SW1P 3BD

London

Date: Saturday 20/04/2019, Time: 13:30 – 16

(اللجنة التنسيقية لإقامة المظاهرات الأحوازية في بريطانيا)

كافة حقوق النشر محفوظة لموقع بادماز. ما ينشر في هذا الموقع لايعبر بالضرورة عن موقف التيار الوطني العربي الديمقراطي في الاحواز.

الصعود لأعلى