انت هنا : الرئيسية » اخبار » دعوة الى مظاهرة احتجاجية في العاصمة البريطانية لندن

دعوة الى مظاهرة احتجاجية في العاصمة البريطانية لندن

دعوة الى مظاهرة احتجاجية في العاصمة البريطانية لندن  تنديداً بالاعتقالات العشوائية التي يقوم بها النظام الايراني المجرم بين صفوف المواطنين الأحوازيين الأبرياء

يا أبناء شعبنا في المنفى،

كما تعلمون منذ أكثر من أسبوع والنظام الإيراني الغاصب يشن هجوماً بربرياً ضد المواطنين الأحوازيين العزل في مختلف المدن كالمحمرة والأحواز، والفلاحية، ومعشور، والحميدية. طالت هذه الاعتقالات العشوائية المئات من أبناء شعبنا وزجهم وتعذيبهم في سجون وزنزانات النظام المخيفة.

يرتكب النظام الإجرامي هذه الجريمة الجديدة في الوقت الذي تشهد الأحواز حالة من الغضب الشعبي المنقطع النظير والعصيان ضد النظام الايراني الجائر، اذ لا يمر يوما إلا ونسمع فيه أخبار الاعتقالات أو القتل المتعمد لأبناء شعبنا بشتى الوسائل والأساليب. ناهيك عن الأزمات الإجتماعية والبيئية التي حلت بشعبنا جراء السياسات الإحتلالية التي أدت الى تدمير البيئة وفقدان مياه الشرب وتلوث الهواء وتدمير الزراعة.

ان العدو الايراني يتربص بشعبنا الدوائر، ويحوك الدسائس والمخططات واحدة تلو الأخرى للإنتقام من هذا الشعب الذي ناضل في العقود التسعة المنصرمة في سبيل استعادة حقوقه المسلوبة. كما يحاول النظام الإيراني المجرم متوهماً أن يعطل مسيرة نضال شعبنا العربي الأحوازي بهذه الاعتقالات والجرائم التي يرتكبها بحق شعبنا.

أيها الأخوة والأخوات!

 في هذه الأيام التي يلفظ النظام الإيراني فيها أنفاسه الأخيرة، يحاول أن ينتقم من شعبنا من خلال ارتكاب جرائمه المتواصلة بحق المواطنين العزل والقضاء على النشطاء من أبناء شعبنا الذين يمارسون النضال المدني على أرض الوطن. وبناءاً على ذلك في هذه الظروف الحرجة يتوجب علينا أن نضم صوتنا الى أصوات أهلنا في ربوع الوطن، ونخرج مطالبين بحرية معتقلينا من خلال المظاهرات والوقفات الاحتجاجية لنوصل أصواتهم الى العالم أجمع ونقوم بواجبنا في هذا المنعطف التاريخي المهم.

وعليه تدعوا الجالية الأحوازية في بريطانيا جميع أبناءها وسائر أبناء الشعوب المقهورة في ايران والمناصرين للقضية الأحوازية للحضور والمشاركة الفعالة في المظاهرة التي سوف تقام أمام سفارة النظام الإيراني في العنوان المذكور أدناه وذلك في يوم الأربعاء الثالث من أكتوبر 2018 من الساعة الواحدة ظهراً حتى الساعة الثالثة عصراً .

حضوركم سيكون صرخة مدوية للتنديد بممارسات العدو الإيراني.

 

موعدنا: يوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018  الزمان: من الساعة الواحدة ظهراً حتى الساعة  3 عصراً العنوان:

 16 Princes Gate, London SW7 1PT

 

 

Date: Wednesday 3rd October 2018 Time: 13.00 -15.00

Address: 16 Princes Gate, London SW7 1PT

اللجنة التنسيقية لإقامات المظاهرات في بريطانيا

كافة حقوق النشر محفوظة لموقع بادماز. ما ينشر في هذا الموقع لايعبر بالضرورة عن موقف التيار الوطني العربي الديمقراطي في الاحواز.

الصعود لأعلى